أمين العاصمة ومحافظو المحافظات يهنئون بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر

رفع أمين العاصمة ومحافظو المحافظات برقيات تهان إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بمناسبة العيد السادس لثورة 21 سبتمبر.

 

واعتبروا الإحتفاء بهذه المناسبة الوطنية، بالتزامن مع مرور ألفي يوم من الصمود في وجه العدوان، محطة مفصلية للتحرر من التبعية، وتحقيق المزيد من الانجازات والانتصارات على مختلف الجبهات العسكرية والاقتصادية والسياسية والثقافية وغيرها.

 

وأشاروا إلى التضحيات التي سطرها وما يزال الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية على مدى الست السنوات الماضية في سبيل الإنعتاق من التسلط والهيمنة الخارجية، رغم الظروف الناجمة عن تداعيات العدوان والحصار وآثارهما الكارثية على الشعب اليمني.

 

وثمن أمين العاصمة ومحافظو المحافظات ما يسطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مختلف الميادين والجبهات، وآخرها القضاء على أوكار القاعدة وداعش في محافظة البيضاء وغيرها من الانتصارات التي نقلت المعركة من موقع الدفاع إلى الهجوم.

 

وأكدوا استمرار الصمود ورفد الجبهات وتسيير قوافل العطاء للمرابطين في الجبهات بما يعزز من صمودهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

مقالات ذات صلة