الحرس الثوري الإيراني: نضاعف قوتنا بشكل مطرد

أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي أسطول إيران البحري ابتعد عن مستوى سطح البحر وأصبح اليوم قوة بحرية محمولة جوا بمزيج من الطائرات المسيرة والمروحيات والطائرات المائية.
وخلال مراسم ضم طائرات مسيرة ومروحيات إلى سلاح البحرية التابع للحرس الثوري أقيمت اليوم الأربعاء في بندر عباس (جنوب إيران)، قال اللواء سلامي: نحن نضاعف قوتنا بشكل مطرد، ولن نتوقف مطلقا وسنزيد من مدى أسلحتنا.

وأضاف: لقد ابتعد أسطولنا البحري عن مستوى سطح البحر وأصبح اليوم قوة بحرية محمولة جوا بمزيج من الطائرات المسيرة والمروحيات والطائرات المائية، وقوتنا تزداد تحت مستوى سطح البحر، ونضاعف قدراتنا على سطح البحر وتحت السطح وفوقه.

وأردف قائلا: لم تتخل أمريكا عن استراتيجيتها التوسعية وتسعى إلى فرض إرادتها على الدول الأخرى وهذا الأمر يستعدي الآخرين، ويبين أن حكام هذا البلد يفتقرون إلى الحكمة السياسية ويعانون من السلبية وسوء التدبير.

وأضاف الرئيس الاميركي يقول إنه أراد اغتيال الرئيس السوري، وهذا يعني نهاية الموسم السياسي لقوة أرادت اغتيال رئيس قانوني لبلد ما بشكل علني، وتربط أمريكا حكام الأنظمة الرجعية بالصهاينة حتى تمقتهم الأمة الإسلامية.

وأشار الواء سلامي إلى أن المسؤولين الأمريكيين لا يستطيعون اليوم التجول في شوارع البلدان الإسلامية لأن الشعوب كلها ضدهم ،مضيفا أننا نقاوم ونزداد قوة يوما بعد يوم، لقد صنعت مكتسبات الثورة وزوايا تأثيرها، القوة حتى شرق البحر المتوسط ​​وشمال إفريقيا، وهذه القوى تعمل اليوم.

مقالات ذات صلة