وزير الداخلية يتفقد إذاعة وطن ويطلع على سير الأداء في الإعلام الأمني

تفقد وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أميرالدين الحوثي، اليوم الأحد، إذاعة وطن (صوت وزارة الداخلية) واطلع على سير الأداء الإعلامي والخارطة البرامجية للإذاعة.

واستمع اللواء الحوثي، إلى المختصين الذين قدموا شرحا عن آلية إجراء الاصلاحات الإدارية والفنية في الإذاعة والتي وجه معالي الوزير بتنفيذها.

 

وخلال الزيارة، ترأس وزير الداخلية اجتماعا حضره اللواء الركن رزق الجوفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، ومدير عام التوجيه والعلاقات العامة العميد منصور اللكومي.

 

وحث وزير الداخلية خلال اللقاء على أهمية أن تكون إذاعة وطن حلقة الوصل بين المواطنين ووزارة الداخلية، وأن تعمل على تقديم رسالة إعلامية تعبر عن وزارة الداخلية وتعكس الانجازات الامنية، ومتابعة حل الإشكاليات التي يعاني منها المواطن في المجال الأمني.

 

من جانبه أشاد اللواء رزق الجوفي بالدور الذي تقوم به الإدارة العامة للتوجيه المعنوي ومن ذلك التطور الملحوظ في أداء وسائل الإعلام الأمني، كما شكر وزير الداخلية على حرصه واهتمامه الكبير بهذا المجال الحيوي الذي يرتبط بالمواطنين بشكل مباشر.

 

وحث العاملين في الإعلام الأمني على بذل المزيد من الجهود في مجال التوعية الأمنية والوصول إلى مرحلة يكون المواطن هو رجل الأمن الأول في الشارع.

 

إلى ذلك نقل مدير عام التوجيه العميد منصور اللكومي، شكر كل كواد الإعلام الأمني لقيادة وزارة الداخلية، مؤكدا أن زيارة معالي الوزير لمركز الإعلام الأمني وإذاعة وطن، يعد حافزا كبيرا من أجل بذل المزيد من العطاء، وتدشين مرحلة جديدة من البناء والتحديث في مختلف وسائل ومهام الإدارة العامة للتوجيه المعنوي.

مقالات ذات صلة