وقفات في الزهرة والمنيرة والقناوص بالحديدة للتنديد بتصعيد العدوان

شهدت مديريات الزهرة ، والمنيرة، والقناوص، اليوم الخميس،  وقفات احتجاجية حاشدة للتنديد بتصعيد العدوان على مديرية الدريهمي وارتكاب الجرائم الوحشية بحق الأطفال والنساء في الساحل الغربي.

 

وفي الوقفات أعلن أبناء المديريات الشمالية لمحافظة الحديدة النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى يتحقق النصر لليمن واليمنين.. موضحين أن استمرار صمود المحاصرين في الدريهمي لعامين دلالة على الإيمان الراسخ في صدورهم وبرهان على هويتهم الإيمانية.

 

ودعا المشاركون في الوقفات الاحتجاجية كل الاحرار من أبناء اليمن إلى التحرك الجاد وعدم التخاذل والسكوت عن الجرائم الذي يرتكبها مرتزقة العدوان بمديرية الدريهمي وحي الربصة وسبعة يوليو وشارع غزة  بمديرية الحالي.

 

وأدان المشاركون تصعيد مرتزقة العدوان في الدريهمي والصمت المخزي للأمم المتحدة وكافة منظماتها تجاه الاستهداف اليومي للأطفال والنساء في الساحل الغربي وحي الربصة بمديرية الحوك .. مؤكدين أن ذلك  يعد خرقاً سافراً لاتفاق السويد.

 

ودعا المشاركون المجتمع الدولي والأمم المتحدة الاضطلاع بالدور المناط بهم في رفع الحصار عن أبناء الدريهمي بشكل خاص وأبناء الحديدة بصورة عامة..

 

واستنكر المشاركون ما أقدمت عليه دول الخليج العميلة من تطبيع مع الصهاينة، وما كان يسعى إليه النظام اليمني السابق من تطبيع مع الصهاينة .. مطالبين  القوة الصاروخية والطيران المسير باستمرار دك العمق الاستراتيجي والمصالح الحيوية لدول تحالف العدوان .

مقالات ذات صلة