قناة اليمن الفضائية تدين إيقاف حسابات شبكة المسيرة الإعلامية من تويتر

أدانت قناة اليمن الفضائية إقدام شركة تويتر على إيقاف حسابات شبكة المسيرة الإعلامية وعدد من العاملين من على منصة الشركة بشكل متزامن بهدف الحيلولة دون وصول الحقيقة إلى العالم.

واعتبرت قناة اليمن الفضائية في بيان لها أن حجب تويتر لحسابات شبكة المسيرة الإعلامية دون بلاغ أو إشعار يمثل انكشافا لزيف شعارات حرية الرأي والتعبير، وانتهاكا للوائح تويتر التي تلزم بها المشتركين.

 

وأكدت البيان أن هذا الإجراء يدل على الهزائم النفسية التي وصل إليها العدوان إثر الضربات الموجعة التي تتلقاها قواته ومرتزقته يوميا في مختلف جبهات القتال على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية.

 

ونوه إلى أن استهداف وسائل الإعلام الوطنية المناهضة للعدوان هو محاولة لإخفاء الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان بحق المواطنين اليمنيين من اﻷطفال والنساء والشيوخ.

 

وأعلنت قناة اليمن الفضائية تضامنها الكامل مع شبكة المسيرة الإعلامية إزاء ما تتعرض له من استهداف مدفوع، داعية ودعت كافة المنظمات المعنية في الداخل والخارج ﻹدانة هذا التصرف الهمجي الذي تقوم به أدوات قوى العدوان من استهداف ﻻ أخلاقي لوسائل الإعلام اليمنية.

 

وأقدمت شركة تويتر، مساء الأربعاء الفائت ودون بلاغ أو إشعار على إيقاف حسابات شبكة المسيرة وعدد من العاملين من على منصة الشركة بشكل متزامن في خطوة مسيسة وغير قانونية.

مقالات ذات صلة