ورشة علمية بصنعاء لجراحي المخ والأعصاب والعمود الفقري

عقدت بصنعاء اليوم الثلاثاء ورشة علمية تدريبية لجراحي المخ والاعصاب والعمود الفقري في إطار المؤتمر العلمي الثالث لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري الذي ستنطلق أعماله يوم غد الأربعاء.

وناقشت الورشة التي نظمتها الجمعية اليمنية لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بحضور رئيس جامعة 21 سبتمبر رئيس المجلس الطبي الأعلى الدكتور مجاهد معصار محاور نظرية وتطبيقية حول عمليات تثبيت العمود الفقري وكيفية تقويمه وحقنه.

 

وفي الورشة التي شارك فيها 50 مشاركا من استشاريي وأطباء جراحة المخ والأعصاب أشار رئيس الجمعية رئيس المؤتمر العلمي الثالث الدكتور ماجد عامر إلى أهمية الورشة العلمية الاستباقية للمؤتمر في تعريف وتدريب الكوادر الطبية بكيفية تثبيت العمود الفقري وتعديله مع إجراء تطبيق عملي على يد نخبة من استشاريي جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري.

 

ولفت إلى حرص الجمعية على استمرار النشاط العلمي والتدريب المستمر وعمل الأبحاث العلمية في هذا المجال، مؤكدا أهمية الارتقاء بالخدمات التي يقدمها استشاريو وأطباء جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري ومنتسبي الجمعية وكذا تبادل الخبرات والمعلومات العلمية لأحدث طرق العلاج للعمود الفقري.

مقالات ذات صلة