لقاء للعلماء والخطباء بعمران تدشيناً لفعاليات المولد النبوي الشريف

نظم مكتب الأوقاف والإرشاد والهيئة العامة للزكاة بمحافظة عمران، اليوم الأربعاء، لقاءً موسعاً للعلماء والخطباء والمرشدين والمثقفين تدشيناً للفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي.

 

وفي اللقاء أكد محافظ عمران أهمية اضطلاع العلماء والخطباء والمرشدين بدورهم خلال المرحلة الراهنة في ظل ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار.

 

وتطرق إلى دلالات إحياء مولد الرسول الأعظم على صاحبه واله أفضل الصلاة وأزكى التسليم والتزود من سيرة ونهج الرسول في نصرة الدين وإعلاء كلمة الحق.. داعيا  جميع أبناء المحافظة الى المشاركة الواسعة للاحتفال بذكرى المولد النبوي تعظيماً وتخليداً للرسول الكريم والاقتداء به.

 

بدوره أشار مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة عبد الله البحيري إلى أهمية تعزيز دور الخطباء والمرشدين التوعوي بأهمية هذه المناسبة الدينية والتعريف بفضل المصطفى صلى الله عليه وسلم و التأسي به وإتباع منهجه القويم.

 

فيما أكد مدير مكتب هيئة الزكاة محمد الشهراني أهمية أداء فريضة الزكاة لتعزيز قيم التراحم والتكافل المجتمعي خاصة في هذه المناسبة لما لها من أثر في القضاء على الفقر… مشيرا  إلى ضرورة استغلال هذه المناسبة في تعزيز قيم التكافل الاجتماعي وأخذ الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم في الصمود والتضحية دفاعاً عن الوطن.

 

حضر اللقاء وكيلا المحافظة محمد المتوكل وعبد العزيز ابو خرفشة وعدد من المسؤولين والوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة