مأرب :معسكر كوفل محرقة الغزاة والمرتزقة وآلياتهم العسكرية

[مأرب برس|17/يوليو/206م] ــ فشل جديد للعدوان ومرتزقته من استعادة المواقع التي سيطر عليها الجيش اليمني واللجان الشعبية على معسكر كوفل، ويلجى طيران العدوان ومرتزقته الى شن غارات وقصف مدفعي وصاروخي على منازل ومزارع المواطنين بصرواح.

فيما قتل وأصيب أكثر من 7 من المجاميع الموالية للعدوان السعودي الامريكي، خلال تصدي قوات الجيش واللجان الشعبية لهجومين نفذهما حلفاء التحالف في جبهات مأرب.

وأوضح مصدر عسكري عن سقوط 7 على الأقل بين قتيل وجريح من القوات مرتزقة العدوان السعودي الامريكي، وأن وحدات الجيش واللجان تصدت لهجومين باتجاه تبة البراء شمال معسكر كوفل، وعلى تبة النظارة غرب المعسكر.

وأكد المصدر أنه تم إفشال محاولة تسلل من اتجاه الكمب على مخدرة، ولازالت المواجهات مستمرة، يرافق ذلك قصف مدفعي من اتجاه كمب الجدعان للمرتزقة.

وأشار إلى أن قصفاً مدفعياً ثانياً نفذه مرتزقة التحالف مستهدفين مواقع آل حجلان أسفل وادي حباب، ومناطق في حي المطار في صرواح.

وعلى السياق ذاته، شن طيران العدوان السعودي الامريكي غارتين على هيلان وصرواح.

والجدير ذكرة يوم أمس السبت، كسرت وحدات الجيش واللجان الشعبية هجوماً نفذه حلفاء التحالف باتجاه وادي “أتياس”، وشن طيران العدوان السعودي غارة على صرواح، كما استهدف منطقة الأشقري وتبة الزبير بغارتين، أعقب ذلك تحليق مكثف لطيران العدوان في أجواء مديريتي وادي عبيدة والأشراف وصرواح وبدبدة وحريب القراميش.

مقالات ذات صلة