وزير الإعلام يدعو للمشاركة في حملة تغريدات جرائم العدوان الأمريكي على اليمن

دعا وزير الإعلام ضيف الله الشامي للمشاركة الواسعة حملة التغريدات الكبرى التي ستنطلق الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، حول جرائم العدوان الأمريكي على اليمن على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ووجه الشامي دعوته إلى أبناء الشعب اليمني والناشطين وأحرار العالم إلى المشاركة الفاعلة في الحملة لإبراز الجرائم الأمريكية بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ست سنوات، مشيراً إلى أن الجرائم التي ارتكبت بحق المدنيين في اليمن كانت بأسلحة تنتجها أمريكا.

 

وأكد أن استمرار العدوان إلى اليوم يعكس الرغبة الأمريكية في بقاء الحرب على الشعب اليمني، لافتاً إلى أن تعثر مفاوضات السلام، يعود إلى أن الإدارة الأمريكية تعمل على إدامة الحرب وتشديد الحصار على اليمن، دون اعتبار للجوانب الإنسانية.

 

وقال الوزير الشامي إن إعلان العدوان العسكري من واشنطن، يجعل أمريكا مسؤولة عن كل جرائم الحرب والإبادة التي يتعرض لها الشعب اليمني، مشيراً إلى أن أمريكا تعتبر العدوان على اليمن وسيلة للحصول على الأموال وجني المليارات من الدولارات.

 

ولفت إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تمارس حرب التجويع والإبادة الشاملة، وتمارس الحصار والإرهاب الاقتصادي بهدف تحقيق أهدافها العدوانية.

 

يذكر أن الحملة ستنطلق على الهاشتاق:

 

#جرائم_العدوان_الأمريكي_على_اليمن

 

#USAggressionCrimesOnYemen

 

رابط بنك التغريدات:

 

http://bit.ly/USAggr

مقالات ذات صلة