وقفات احتجاجية في عمران والمحويت تحت شعار “أمريكا ترفض الحل السلمي في اليمن”

[مأرب برس|19/يوليو/2016م] ــ أولاً من محافظة عمران، نظم أبناء المحافظة اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية مسلحة في مركز المحافظة تحت شعار “أمريكا ترفض الحل السلمي في اليمن” بحضور شعبي كبير.

وأكد المحتجون أن الشعب اليمني بات يدرك أن تحالف الشر الذي يعتدي عليهم يدار بالريموت من قبل أمريكا وإسرائيل والتي تتحكم أيضا بوفد الرياض في مفاوضات الكويت وعليه فأمريكا هي المسؤول الأول عن ما يحدث في اليمن.

عمران-وقفة

وأكد أن اليمنيين ثابتون في مواقفهم وصمودهم ولن يزيدهم استمرار العدوان إلا صمودا وثباتا.

الجدير بالذكر أن القبيلة اليمنية لديها مفاجأتها الخاصة التي ستربك أعداءها وتخلط عليهم الأوراق، ولو اقتضى الأمر فكل دولة في حلف الشر المعتدي على اليمن ستواجهها قبيلة يمنية.

وفي المحويت نظم أعضاء السلطة المحلية ومشائخ وأعيان مدينة المحويت اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية بعنوان “أمريكا ترفض الحلي السلمي في اليمن”.

وأكد المحتجون أن أمريكا هي رأس الشر وهي من تدعم العدوان الغاشم على الشعب اليمني منذ بداية العدوان، متهمينها بالسعي نحو عرقلة وإفشال أي حلول سياسية قد يتوصل إليها المتفاوضون لإخراج اليمن إلى بر الأمان، مؤكدين أنهم ضد أي تواجد للقوات الأمريكية في أي شبر من أرض اليمن وأنهم على استعداد تام لمواجهتها مهما كانت الضروف والتحديات

المحويت-وقفة

مقالات ذات صلة