المركز الوطني للعائدين يستقبل 20 ضابطاً من المخدوعين

استقبل المركز الوطني للعائدين 176 بالعاصمة صنعاء اليوم 20 ضابطا من المخدوعين والذين كانوا يقاتلون في صفوف العدوان في جبهات تعز ومأرب والحدود.

وخلال الاستقبال بحضور ممثلي المركز الوطني للعائدين والمشائخ الذين ساهموا في عودة المخدوعين، دعا العائدون من تبقى في صفوف العدوان العودة إلى أهاليهم والاستفادة من قرار العفو العام الصادر عن المجلس السياسي الأعلى.

وأشاروا إلى أنهم كانوا يتلقون معاملات مذلة من قبل العدوان، بما في ذلك السجن ومنع الغذاء لأتفه الأسباب .. مؤكدين أن المحتل السعودي والإماراتي لا يرى في المرتزقة سوى أداة رخيصة تساعده على احتلال اليمن وقتل أبنائه.

وذكر العائدون أن المركز الوطني للعائدين سهل عودتهم بعد أن تواصلوا به عبر الرقم 176.. معبرين عن امتنانهم لكل من أسهم في عودتهم إلى صف الوطن، وللمعاملة والتكريم الذي تلقوه من قبل المركز وكذا أبطال الجيش واللجان الشعبية المتواجدين في النقاط الأمنية والعسكرية التي مروا منها.

فيما دعا المركز الوطني للعائدين كل من لا يزال في صف العدوان إلى استغلال العفو العام الذي أطلقه المجلس السياسي الأعلى وترك صفوف العدوان .. مؤكدا أن من يتخذ قرار العودة سيلقى معاملة كريمة وسيجد كل الترحيب والتعاون.

مقالات ذات صلة