قطاع الاتصالات والبريد يناقش التحضيرات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد

ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير، تحضيرات قطاع الاتصالات والبريد لإحياء الذكرى السنوية للشهيد 1442هـ.

 

وفي الاجتماع الذي ضم نائب وزير الاتصالات الدكتور هاشم محمد الشامي وقيادات قطاع الاتصالات والبريد، أكد وزير الاتصالات، أهمية التفاعل لإحياء الذكرى السنوية للشهيد بما يرتقي لمستوى التضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

وأشار إلى أهمية تكريس الفعاليات والأنشطة المختلفة في إبراز عظمة الشهادة والاستشهاد.

 

وأوضح الوزير النمير أن الاجتماع التحضيري في قطاع الاتصالات والبريد لذكرى الشهيد يأتي عقب اجتماع اللجنة العليا للاحتفالات للعمل وفقا لمخرجاتها الرئيسية.

 

ولفت إلى ضرورة سرعة إعداد برنامج إحياء الذكرى في كافة القطاعات والجهات والشركات التابعة للاتصالات والبريد.

 

وأشار إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تحتل مكانة كبيرة في نفوس اليمنيين الذين قدموا التضحيات العظيمة، ولا يكاد أن يخلو بيت أو أسرة يمنية إلا ولديها شهيد.

 

واعتبر وزير الاتصالات إحياء هذه الذكرى هو أقل ما يمكن تقديمه عرفاناً لمن بذلوا أرواحهم في سبيل عزة واستقلال وسيادة اليمن.

 

كما ناقش المجتمعون الأوضاع الوظيفية لشهداء الاتصالات والبريد وكيفية ترتيبها بما يتناسب مع تضحياتهم.

 

حضر الاجتماع وكيل وزارة الاتصالات للشئون المالية والإدارية أحمد المتوكل، والوكيل المساعد لتقنية المعلومات المهندس حمزة الرازحي، ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح، ومدير عام الهيئة العامة البريد والتوفير البريدي محمد علي مرغم والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدولية (تيليمن) الدكتور علي ناجي نصاري، ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي، ومدراء العموم في الجهات التابعة لقطاع الاتصالات والبريد

مقالات ذات صلة