برعاية هيئة الزكاة.. عرس جماعي لـ126 عريساً وعروساً في تعز

احتفى 126 عريساً وعروساً من الفقراء والمحتاجين وذوي الإعاقة والجرحى وأحفاد بلال، اليوم الاثنين، بزفافهم في عرس جماعي نظمته الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة.
وفي الحفل هنأ محافظ تعز سليم المغلس العرسان بزفافهم ودخولهم عش الحياة الزوجية، مشيراً إلى أن العرس الجماعي لكوكبة من العرسان، إنجاز كبير تكفلت به الهيئة العامة للزكاة ضمن أنشطتها الخيرية والإنسانية ومصارفها الشرعية، في إطار تعزيز التكافل والتماسك المجتمعي.

وقال محافظ تعز: “بمباركة وحكمة القيادة الثورية سيتحقق النصر والعزة والإنجاز والانتصار على قوى العدوان”، مضيفاً: “يشرفنا أن نقف اليوم لنحتفل بين ثلة من أبناء المحافظة بزفافهم رغم العدوان والحصار والظروف الاستثنائية التي تمر بها المحافظة”.

ودعا المحافظ المغلس التجار ورجال المال والأعمال على استثمار الأموال في عمل الخير وإيتائها كما أمر الله ودعم جهود هيئة الزكاة في تنفيذ المشاريع ضمن المصارف الشرعية.

بدوره، اعتبر رئيس فرع هيئة الزكاة بالمحافظة شوقي مغلس، العرس الجماعي تقليداً اجتماعياً إيجابياً، وثمرة من ثمار التكاتف المجتمعي وإيتاء الزكاة.

فيما باركت الحشود المشاركة في زفاف العرسان الأعراس الجماعية التي تسهم في تخفيف الأعباء على كاهل الفقراء والمحتاجين وأحفاد بلال، مثمنين جهود الهيئة العامة للزكاة في إقامة العرس الجماعي الأول في محافظة تعز.

تخلل الاحتفال قصائد شعرية وأنشودة وفقرات فنية، وحضره عدد من وكلاء ومدراء العموم بالمحافظة والشخصيات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة