وزارة الكهرباء تدشن فعاليات ذكرى الشهيد بزيارة الجرحى بالمستشفى العسكري

دشّنت وزارة الكهرباء والطاقة والمؤسسة العامة للكهرباء اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1442هجرية بزيارة جرحى أبطال الجيش واللجان الشعبية في المستشفى العسكري بالعاصمة صنعاء.

واطلع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ووزير الكهرباء والطاقة عاتق عبار ونائب وزير الكهرباء عبدالغني المداني اليوم على أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في المستشفى العسكري ومستوى الرعاية الطبية المقدمة لهم.

واستمع مقبولي وعبار والمداني ومعهم مدير الموارد البشرية بالمؤسسة العامة للكهرباء زيد عقبات، من نائب مدير المستشفى للشؤون العسكرية العقيد أنور الذبحاني إلى شرح عن حالة الجرحى وإصاباتهم والرعاية الطبية التي يتلقونها.

وأكد مقبولي أن زيارة الجرحى تأتي في إطار توجيهات قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى، وضمن تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وأشاد بصمود أبطال الجيش والأمن اللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

فيما ثمن وزير الكهرباء والطاقة ونائبه تضحيات الجرحى وما سطروه من ملاحم بطولية دفاعاً عن الوطن وأمنه وسيادته واستقلاله وتلقين قوى العدوان ومرتزقته أقسى الدروس.

واعتبرا زيارة الجرحى، أقل ما يمكن إزاء التضحيات الجسيمة التي قدّموها في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأوضح عبار والمداني أن زيارة الجرحى تأتي في إطار توجيهات قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى وضمن تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

بدوره أشاد مدير الموارد البشرية بمؤسسة الكهرباء بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من تضحيات في الدفاع عن الوطن .. مشيرا إلى أن زيارة الجرحى بالمستشفى العسكري أقل واجب إزاء تضحياتهم.

وقدّم الزائرون ملابس شتوية وهدايا ومبالغ المالية للجرحى عرفاناً بدورهم وتضحياتهم في الذود عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما عبر الجرحى عن امتنانهم لزيارة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية وقيادة وزارة الكهرباء وتفقد أحوالهم .. مؤكدين استعدادهم العودة إلى الجبهات بعد تماثلهم للشفاء.

مقالات ذات صلة