طيران العدوان ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار لليوم الـ160 على التوالي

[مأرب برس|25/يوليو/2016م] ــ محافظات
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار بالقصف والتحليق خلال الساعات الماضية على عدد من المحافظات.<

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارتين على منطقة الطلعة بمديرية كتاف وغارة على منخفض الهضبة بالبقع بمحافظة صعدة.

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن غارة على منطقة العمري بمديرية ذباب بمحافظة تعز، وغارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

فيما عاود طيران العدوان بغاراته على صرواح وشن غارتان على جبل هيلان قبل قليل من كتابة الخبر.

لافتا إلى أن طيران العدوان شن غارتين على وادي جارة بالخوبة بجيزان.

وفي محافظة تعز واصل مرتزقة العدوان استهداف منازل المواطنين في قرى الصراري بمديرية صبر الموادم بمختلف الأسلحة، كما استحدثوا مواقع تمترس في حصان والهويبة والقطع وضهره وشنوا هجوم على الحيار في قرى الصراري.

وبين المصدر أن مرتزقة العدوان هاجموا قرى الصراري في محاولة لاقتحامها وسط تحليق مكثف للطيران الحربي في سماء المحافظة، كما استهدفوا بقصف مدفعي مسجدا ومنازل ثلاثة مواطنين في قرى الصراري .. مبينا أن مواطن استشهد إثر تواصل قصف مرتزقة العدوان على قرية الصراري .

كما استهدف مرتزقة العدوان مديرية الغيل بمحافظة الجوف بمختلف أنواع الأسلحة، وقصفوا بمختلف أنواع الأسلحة مناطق متفرقة بمديرية نهم بمحافظة صنعاء.

مقالات ذات صلة