وزير النفط يطلع على سير تنفيذ أنشطة خدمة الجمهور واستقبال الشكاوى

اطلع وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس، اليوم الأربعاء، على سير العمل ومستوى تنفيذ الأنشطة بإدارة خدمة الجمهور واستقبال الشكاوى.

وخلال الزيارة حث وزير النفط الكوادر العاملة بالوزارة على مزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز المهام والأعمال المناطة بهم بما يخدم خطط وبرامج الوزارة للنهوض بالقطاع النفطي في اليمن.

ولفت إلى ضرورة العمل بإدارة خدمة الجمهور واستقبال الشكاوى وفقاً لإستراتيجية الوزارة والوحدات التابعة لها وبناءً على الخطة التنفيذية للرؤية الوطنية للدولة اليمنية الحديثة.

وأكد الوزير دارس الحرص على تقديم الدعم والتسهيلات لمختلف الوحدات التابعة للوزارة بما يمكنها من إنجاح برامجها ومهامها.

إلى ذلك دشن وزير النفط والمعادن الرقم المجاني للتواصل مع الوزارة 8000049 واستقبال الشكاوى من المواطنين، وكذا اللوحة الإرشادية الخاصة برسوم الخدمات التي تقدمها الوزارة بالتنسيق مع الإدارة العامة ليمننة الوظائف.

وأكد أن شكاوى من المواطنين حول أية نقطة تخص وزارة النفط والمعادن سيتم التعامل معها من قبل المسؤولين المباشرين في الوزارة وربطهم بمكتب الرئاسة.

وبين أنه سيتم استقبال الشكاوى عبر الرقم المجاني على مدار 24 ساعة، إضافة إلى وجود غرفة عمليات لاستقبال البلاغات حتى في القطاعات الأخرى.

كما أكد الوزير دارس التزام الوزارة بتنفيذ توجيهات القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى بشأن التعامل مع الشكاوى ومعالجة كافة الإشكاليات.

مقالات ذات صلة