قيادة المنطقة العسكرية الثالثة تكرّم أسر شهدائها احتفاءّ بذكرى الشهيد

كرمت قيادة المنطقة العسكرية الثالثة اليوم أسر الشهداء من منتسبي وحدات المنطقة.

وفي الحفل بحضور عضو مجلس الشورى عبد الله مجاهد نمران، ومحافظ مأرب علي محمد طعيمان ونائب قائد المنطقة العسكرية الثالثة العميد ناجي عبيد ربيد، أشار رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن عبدالولي الحوثي إلى أن تكريم أسر الشهداء من منتسبي وحدات المنطقة يتزامن مع إحياء ذكرى سنوية الشهيد.
واعتبر التكريم تجسيداً للاهتمام بأسر الشهداء من قبل قيادة المنطقة وعرفاناً بعطاءاتهم بعد أن ارتقوا شهداء وهم يواجهون تحالف العدوان للذود عن حمى الوطن.
وأوضح الحوثي أن تضحيات ومآثر الشهداء ستبقى خالدة في قلوب ووجدان اليمنيين، لمواقفهم الشجاعة واستبسالهم في مختلف الجبهات.
فيما أشادت كلمة أسر الشهداء التي ألقاها مدير مديرية صرواح مرعي العامري بدور عضو المجلس السياسي الأعلى قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء مبارك المشن الزايدي واهتمامه بأبناء وأسر الشهداء من منتسبي وحدات المنطقة.
وتطرقت إلى أدوار ومواقف الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي والرئيس الشهيد صالح الصماد الذين ضحوا بأرواحهم في من أجل الدفاع.
وجددت الكلمة السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر على الغزاة والمرتزقة.
بدوره أوضح عضو اللجنة المركزية للحشد والتعبئة أحمد الخزان أن تضحيات الشهداء من منتسبي الجيش واللجان الشعبية، أثمرت في كسر شوكة المعتدين البغاة من تحالف العدوان السعودي الإماراتي ومن خلفهما أمريكا وإسرائيل.

مقالات ذات صلة