اجتماع برئاسة مدير مكتب الرئاسة يناقش احتياجات صعدة من المشاريع

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم، برئاسة مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد محمد حامد، احتياجات محافظة صعدة من المشاريع التنموية والخدمية.

واستعرض الاجتماع بحضور رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل ونائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ونائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ووزيري الصحة طه المتوكل والمياه عبدالرقيب الشرماني ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، ما تم إنجازه من مصفوفة المشاريع والبرامج والأنشطة في محافظة صعدة للعام 2020م.
وأكد الاجتماع الذي ضم نواب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران والمياه والبيئة حنين الدريب والتعليم الفني محمد السقاف ورئيس دائرة السلطة المحلية بمكتب رئاسة الجمهورية قاسم الحوثي، ضرورة استكمال إجراءات تنفيذ الجوانب المتعثرة من المصفوفة.
وتطرق الاجتماع، إلى أولويات المحافظة خلال العام 2021 وسبل تفعيل المشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة خاصة في قطاعات الصحة والطرق والمياه والصرف الصحي والزراعة بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بما في ذلك وضع المعالجات اللازمة لأي إشكاليات تصاحب عملية التنفيذ.
كما ناقش الاجتماع أوضاع السلطة القضائية في المحافظة وضرورة وضع خطة شاملة لاستقرار السلطة القضائية على مستوى المديريات.
وخلال الاجتماع أكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية، اهتمام مؤسسة الرئاسة بمحافظة صعدة وغيرها من المحافظات وحرصها على تطوير الخدمات ضمن خطة الأولويات للعام 2021 لتحقيق تطلعات المواطنين وملامسة احتياجاتهم في جميع المحافظات وفق الإمكانات المتاحة.

مقالات ذات صلة