قافلة من مكتب الأشغال بذمار دعماً للمرابطين في الجبهات

قدم منتسبو مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة ذمار اليوم قافلة شتوية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

واحتوت القافلة على ملابس شتوية ومواد غذائية متنوعة.

وأكد وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني أن تسيير القوافل يعكس حرص الجميع على الوفاء لأبطال الجيش واللجان الشعبية تقديرا لدورهم وتضحياتهم في مواجهة العدوان.. مشيرا إلى أن دعم المرابطين مسئولية تكاملية .. لافتا إلى أهمية هذه المبادرات في تعزيز عوامل الصمود.

فيما أكد وكيل المحافظة عباس علي العمدي أهمية استمرار رفد الجبهات لتعزيز صمود المرابطين والانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات .. لافتا إلى أن هذه المبادرات، تجسد تماسك الجبهة الداخلية.

بدوره أشاد وكيل المحافظة محمود محمد الجبين بمبادرة كوادر مكتب الأشغال العامة في تقديم هذه القافلة في إطار دعم أبناء المحافظة المستمر للمرابطين.

بدوره اعتبر وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق تسيير القوافل أقل واجب، يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية .. مؤكدا أهمية تضافر الجهود في استمرار رفد الجبهات ورعاية الجرحى وأسر الشهداء.

من جانبه أشار مدير مكتب الأشغال المهندس محمد شرف عباد إلى أن القافلة التي تتزامن مع ذكرى سنوية الشهيد مبادرة من موظفي المكتب، حرصاً منهم على المساهمة في دعم الجبهات.

في حين أشار مدير مديرية مدينة ذمار محمد أحمد السيقل إلى أهمية المشاركة في إحياء فعاليات الذكرى السنوية للشهيد .. داعياً إلى الإسهام في دعم المرابطين ورعاية أسر الشهداء والجرحى عرفانا بتضحيات ذويهم.

من جهته أشار مشرف المدينة عبدالكريم جبهان إلى أن هذه القوافل تعبر عن مدى الاهتمام برفد الجبهات ودعم المرابطين .. داعيا كافة المكاتب إلى تبني مثل هذه المبادرات لدعم المرابطين وتعزيز الانتصارات.

مقالات ذات صلة