شرطة محافظة عمران تقيم فعالية ثقافية وخطابية في ذكرى الشهيد

تحت شعار “الشهادة ثقافة بذل وعطاء” أقامت شرطة أمن محافظة عمران اليوم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان و مدير امن المحافظة العميد/ عبدالله محمد رهمه ووكلاء المحافظة العميد محمد المتوكل وعبدالعزيز ابو خرفشة والاستاذ حسن الاشقص وقائد قوات الامن المركزي العقيد حسين النمري ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبدالباري الوزير ونواب مدير امن المحافظة وعدد من قيادات الوحدات والاجهزة الامنية بالمحافظة اعتبر محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان الذكرى السنوية للشهيد محطة للتذكير بالتضحيات التي قدمها الشهداء مشيراً الى أهمية استلهام الدروس من عطاءهم وبذلهم في سبيل الدفاع عن الارض والعرض والسيادة الوطنية.

بدوره أشار مدير امن المحافظة العميد عبدالله رهمه إلى أهمية احياء ذكرى الشهيد بما يليق بمكانة وعظمة الشهداء وتضحياتهم في ميادين العزة والكرامة مشدداً على أهمية الاهتمام بأسر الشهداء وتوفير احتياجاتها وفاء لتضحيات ذويهم ولتعزيز عوامل الصمود والعمل بروح المسئولية حاثاً الجميع على استلهام الدروس والعبر من بطولات الشهداء والسير على دربهم حتى تحقيق الأهداف والقيم التي ضحوا بحياتهم في سبيلها.

واستعرضت الفعالية بحضور قيادات الوحدات والاجهزة الأمنية ومنتسبي وضباط إدارة شرطة محافظة عمران ومدراء المكاتب التنفيذية دلالات إحياء الذكرى السنوية للشهيد للتذكير بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الدين و الوطن وأمنه واستقراره تخللت الفعالية فقرات متنوعة أشادت بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل عزة وكرامة الشعب اليمني.

وعقب الفعالية افتتح محافظ عمران ومدير امن المحافظة معرض شهداء منتسبى قوات الامن المركزي بالمحافظة والذي احتوى على صور ولوحات عن الشهداء وتضحياتهم .

كما تم زيارة روضة الشهداء لقراءة الفاتحة على ارواحهم الطاهرة مشيرين إلى ضرورة دعم ورعاية أسر الشهداء والاهتمام بالجرحى كأقل واجب يمكن تقديمة.. معتبرين هذه الزيارة كأقل ما يمكن تقديمه وفاءً لما قدموه من تضحيات في سبيل الله والدين والأرض.

مقالات ذات صلة