افتتاح معرض صور الشهداء بمدينة حجة

افتتح محافظ حجة هلال الصوفي وأمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم اليوم معرض صور الشهداء بالمدينة.

واطلع الصوفي والمهيم ومعهما مشرف المحافظة نايف أبو خرفشة ومدراء المكاتب التنفيذية وعدد من أعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية والتربوية وقيادات أمنية والمكتب الإشرافي، على محتويات المعرض من صور الشهداء ومجسمات لضريح الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي والصناعات العسكرية وانتصارات الجيش واللجان الشعبية.

وثمن محافظ حجة عطاء أبناء المحافظة وتضحياتهم في مواجهة العدوان واستمرار رفد الجبهات دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله .. لافتا إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الحرية والعزة والكرامة.

وأشار إلى ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم سبل الرعاية لها، وفاءً بما قدّمته من تضحيات في مواجهة العدوان.

فيما أشار أمين عام محلي المحافظة المهيم إلى عظمة المشروع الذي ضحّوا من أجله الشهداء .. مؤكدا أهمية تخليد ذكرى الشهداء والاهتمام بأسرهم وذويهم.

بدوره أشار مشرف المحافظة إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من ذكرى سنوية الشهداء بالسير على درب الشهداء والاهتمام بأسرهم وأبنائهم.

عقب ذلك زار المحافظ الصوفي ومشرف المحافظة أبو خرفشة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية والعسكرية والمكتب الإشرافي روضة الشهداء بمنطقة الصيح.

ووضع الزائرون ومعهم المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس محمد الكحلاني إكليلاً من الزهور وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وأشاد محافظ حجة ومشرف المحافظة بتضحيات أبناء المحافظة في الذود عن حياض الوطن ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل الغذاء.

وأشارا إلی أهمية رد الوفاء والعرفان لأبناء وأسر الشهداء عرفاناً بتضحيات ذويهم دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله

مقالات ذات صلة