صنعاء.. افتتاح معرض الشهداء بمديرية بني حشيش

افتتح محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي اليوم الأربعاء، معرضا لصور الشهداء بمديرية بني حشيش في إطار فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الافتتاح بحضور وكيلي المحافظة علي الغشمي ومانع الأغربي ومستشار المحافظة عبدالله المرتضى، أشاد الهادي بما احتواه المعرض من مجسمات وصور تخليدا لتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الوطن.

واعتبر إحياء ذكرى الشهيد تأكيدا على استمرار الصمود وتجديد العهد بالمضي على درب الشهداء العظماء للذود عن الوطن، لافتا إلى فضائل الشهداء ومكانتهم وأثر تضحياتهم في صناعة النصر.

وحيا محافظ صنعاء تضحيات أبناء المديرية ودورهم المشرف في رفد جبهات العزة والكرامة بسخاء، معتبرا ما قدموه من تضحيات وقوافل من الشهداء يمثل فخر للجميع ويعكس الروحية الايمانية والجهادية العالية.

حضر افتتاح المعرض مدير المديرية راجح الحنمي وأمين عام المجلس المحلي ابراهيم الجيلاني ومسئول المكتب الاشرافي وليد العركدة ومدير مكتب التربية صبري القحم وعدد من القيادات والشخصيات بالمديرية.

إلى ذلك زار محافظ المحافظة ومعه الوكيلان الغشمي والأغربي وقيادة المديرية روضة الشهداء في رجام لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء واستشعار عظمة ما قدموه من بطولات لترسيخ مبادئ الحرية والكرامة والاستقلال.

وخلال الزيارة أكد الهادي أهمية تعزيز الروحية الجهادية بزيارة رياض الشهداء واستذكار بطولات الشهداء ومنزلتهم الرفيعة في الدنيا والآخرة.

مقالات ذات صلة