زيارات رسمية بمحافظة تعز لأسر الشهداء

زارت قيادات مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية والنجدة ومدير فرع مؤسسة الشهداء والهيئة النسائية بمحافظة تعز عدداً من أسر الشهداء في الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال زيارة قيادات مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية تم تكريم أسر الشهداء بالدروع التذكارية والهدايا الرمزية المقدمة من مؤسسة الشهداء.

 

وأشاد الزوار بالمواقف البطولية والتضحيات التي بذلها الشهداء في سبيل الله والدين والوطن.

 

فيما عبر أهالي الشهداء عن سعادتهم بالرعاية التي توليها الدولة لأسر الشهداء، مؤكدين استمرار السير على خطى الشهداء للدفاع عن الوطن والتصدي لمؤامرات الأعداء.

 

كما زارت قيادات النجدة بتعز ومدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية التعزية فيصل الحساني، أسر الشهداء في مديرية ماوية في إطار فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد.

 

وخلال الزيارة بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية، تم تقديم الهدايا والدروع التكريمية لأسر الشهداء عرفانا بالبذل والعطاء وعظيم التضحيات التي بذلها الشهداء في سبيل الله ونصرة المستضعفين.

 

وأكد الزائرون المضي على درب الشهداء في قوى العدوان والمرتزقة وكل من تسول له نفسه المساس بسيادة الوطن.

 

من جانبها ثمنت أسر الشهداء هذه الزيارات، والحرص على الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتها في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

 

فيما زار مدير فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة تعز علي الجنيد ومعه مسؤول برنامج تحصين أسر الشهداء بصنعاء يحيى العزي، عدداً من أسر الشهداء بمنطقة الجند.

 

وخلال الزيارة تم توزيع السلال الغذائية ومبالغ مالية وهدايا رمزية على أسر الشهداء.

 

وأشاد العزي بمواقف الشهداء وتضحياتهم في مواجهة الغزاة والمحتلين، مؤكداً أهمية زيارة أسرهم ورعايتها وتوفير احتياجاتها.

 

من جانبه أكد الجنيد ضرورة التعاون والوقوف بجانب أسر الشهداء والإهتمام بها.

 

كما نفذت الهيئة النسائية بالمحافظة زيارة إلى روضة الشهداء بالحوبان ضمن فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد.

 

وقرأت الزائرات الفاتحة إلى أرواح الشهداء، مشيدات بمواقفهم وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

 

وأكدن استمرار الدعم بالمال وقوافل العطاء للمرابطين في جبهات العزة والشرف حتى يتم تطهير كافة أراضي الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

مقالات ذات صلة