الحديدة.. فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني وصندوق تنمية المهارات والمعهد الوطني للعلوم الادارية والمكتبة العامة ومكتب الهيئة العامة للآثار بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وأشار القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم في الفعالية التي حضرها نائبا وزيرا الصناعة والتجارة محمد الهاشمي والتعليم الفني والتدريب المهني محمد السقاف ورئيس مجلس ادارة شركة كمران للصناعة والاستثمار محمد الدولة إلى أن الذكرى السنوية الشهيد تحمل معاني ودلالات إيمانية تليق بتضحيات الشهداء الذين سطروا بدمائهم ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

 

وأوضح أن تضحيات الشهداء والجرحى على مدى ست سنوات أفشلت مخططات ورهانات قوى العدوان والمرتزقة في النيل من الوطن وسيادته وأمنه واستقراره.

 

وأدان قحيم جريمة استهداف مرتزقة العدوان صالة المنصور بشارع المطار في مديرية الحوك.. مطالبا المجتمع الدولي باتخاذ موقف واضح من هذا العدوان العبثي على الشعب اليمني منذ ست سنوات في ظل صمت مطبق من الأمم المتحدة ومنظماتها.

 

وأكد أن جريمة استهداف صالة المنصور بمديرية الحوك تعد انتهاكا صارخا لمبادئ القانون الدولي الإنساني التي تحظر أي هجمات متعمدة أو عشوائية ضد مدنيين أو أعيان مدنية.

مقالات ذات صلة