وقفات ولقاءات في عدة محافظات تنديدا بجرائم مرتزقة الرياض بحق أبناء قرى الصراري

[مأرب برس|27/يوليو/2016م] ــ شهدت عدد من المحافظات اليمنية اليوم الأربعاء وقفات ولقاءات منددة بالجرائم البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء قرى الصراري بمحافظة تعز، ففي الحديدة نظم المشائخ والوجاهات والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة وقفةً إحتجاجية حاشدة إستنكاراً لجرائم التكفيريين المدعومين من تحالف العدوان السعودي الأمريكي على بلادنا في منطقة الصراري بتعز.

كما نظمت قبائل المجامله بمديرية بيت الفقيه بالمحافظة وقفه احتجاجيه حاشده ضداستمرار العدوان ومرتزقته في اقتراف الجرائم بحق ابناء الشعب اليمني ومهنئين ابطال الجيش واللجان على الملاحم البطوليه التي يسطرونها في جبهات الحدود وفي كل الجبهات.

وفي حجة قدمَ أبناءُ مديريةِ وشحه قافلةَ دعمٍ واسنادٍ لابناءِ الجيشِ واللجانِ الشعبيةِ ونظموا وقفةً احتجاجيةً تنددُ باستمرارِ العدوانِ السعودي ِّالامريكيّ.

في سياق متصل، نفذ أبناء مدينة ذمار صباح اليوم وقفه احتجاجيه لا دانه واستنكار جرائم مرتزقة العدوان الوحشية بحق أبناء قرية الصراري بمحافظة تعز.

كما زار وفد من انصار الله وممثلي السلطه المحليه والتنفيذيه بمحافظة ذمارقبائل مديريه الحدا وتفقد أحوال المديريه أبناء مديريه الحدا ابداوارتياحهم  لزيارة الوفد لهم مؤكدين دعمهم للجيش واللجان الشعبيه بالمال والرجال مزيدا من التفاصيل في سياق التقرير التالي.

وفي محافظة عمران نظم أبناء مديرية السودة وقفة مسلحة حملوا فيها الولايات المتحدة الأمريكية تبعات العدوان على الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة