قيادة القوات الجوية بالحديدة تنظم فعالية تكريمية لأسر الشهداء

كرمت قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي اليوم الأثنين بمحافظة الحديدة أسر الشهداء من منتسبيها الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن وحماية أراضيه في إطار فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد.
وفي حفل التكريم ثمن وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي بطولات وتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل الدفاع عن الوطن والإنتصارات التي تحققت بفضل تلك التضحيات.
وأشار حليصي إلى أن هذا التكريم أقل ما يمكن تقديمه تقديرا لتضحيات الشهداء من أجل عزة وكرامة الشعب اليمني واستقلال وسيادة الوطن.
فيما أكد مساعد قائد القوات الجوية والدفاع الجوي العميد الركن أحمد شرف الدين إهتمام قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي برعاية أسر الشهداء والإهتمام بالجرحى وفاء لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن.
وأوضح شرف الدين أن الشهداء صاغوا بسواعدهم وسطروا بدمائهم أعظم الإنتصارات التي تستحق الوقوف أمامها بإجلال وعرفان وأن يستمد الجميع منها ومن عظمتها معاني القوة والشدة في مواجهة المعتدين والغزاة ومرتزقتهم.
بدورها عبرت كلمة أبناء وأسر شهداء القوات الجوية والدفاع الجوي عن الشكر والتقدير للإهتمام المتواصل من قبل قيادة القوات الجوية بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم والذي يجسد الشعور بالمسؤولية تجاههم.
وفي ختام الفعالية التي حضرها عدد من منتسبي القوات المسلحة والدفاع الجوي تم تكريم أسر الشهداء وذويهم.
حضر التكريم عدد من منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي بالمحافظة

مقالات ذات صلة