العلاقة السعودية الاسرائيلية

[مأرب برس|31/يوليو/2016م] – تقارير /نجيب الأشموري / المسيرة نت: في لقاء إعلامي أجرته قناة البي بي سي البريطانية مع مسؤول سعودي مرافق للوفد الذي التقى مؤخرا مسؤولين صهاينة في الأراضي المحتلة، حديث عن الدور الحقيقي من هذه الزيارة وما سبقها، وانكشاف حقيقي لدور النظام السعودي في المنطقة.

لم تمض على زيارة اللواء السعودي أنور عشقي إلى الأراضي المحتلة برفقة وفد سعودي للقاء المسؤولين الإسرائيليين إلا أيام حتى بدت أهداف تلك الزيارات بشكلها العلني إلى الواجهة.

حديث المحاضر الإسرائيلي أيدي كوهين بجامعة بار إيلان بتل أبيب للبي بي سي يعكس خطورة الدور الذي يقوم به النظام السعودي في ضرب الأمن القومي العربي والقضية المركزية للأمة العربية والإسلامية فلسطين وبالمكشوف، يعززه حديث مدير مركز الشرق الأوسط السعودي عبد الحميد الحكيم الذي رافق عشقي في لقاء المسؤولين الصهاينة.

انكشاف دور النظام السعودي في المنطقة يؤكد يوما بعد آخر صوابية موقف الشعب اليمني باعتباره الشعب الذي يواجه عدوانا مباشرا من هذا النظام الذي يرفع في وجه اليمنيين ذرائع سرعان ما ترتد عليه بعد تناغم منطقه مع عدو الأمة في صناعة أعداء وهميين.

وفيما يمضي حلف أمريكا وإسرائيل مستغلا دور النظام السعودي في ضرب وعي الأمة من الداخل تمضي في الشعب اليمني والشرفاء من شعوب المنطقة إرادة فولاذية في مواجهة التحديات ووعي يطيح بكل المؤامرات.

مقالات ذات صلة