فعالية بهيئة التأمينات والمعاشات في ذكرى الشهيد

نظم الكادر النسائي بالهيئة العامة للتأمينات والمعاشات اليوم فعالية ثقافية في الذكرى السنوية للشهيد.
في الفعالية أشار نائب رئيس الهيئة نبيل الغولي، إلى أن إحياء هذه الذكرى تعبير عن العرفان والوفاء للشهداء وتأكيد بالمضي على خطاهم في الذود عن حياض الوطن بمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
وأكد أن من واجب الجميع الوفاء للشهداء وتضحياتهم بالاقتداء بهم وتجسيد المبادئ التي حملوها والإحسان إلى أسرهم وتلمس همومها واحتياجاتها, والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد دفاعا عن سيادة الوطن واستقلاله.
فيما أشارت كلمة الكادر النسائي التي ألقتها حنان المهدي إلى فضل الشهادة والاستشهاد في سبيل الله وعظمة ومكانة الشهيد ومنزلته عند الله والناس, لافتة إلى أن الشهداء تحملوا مسؤولية الدفاع عن الوطن ووقفوا أمام ظلم المعتدي وضحوا بأرواحهم من أجل ذلك.
وأوضحت أن الشهداء الأبرار تحركوا للدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان متحصنين بسلاح الإيمان ومجسدين قيم ومعاني الهوية الإيمانية, منوهة إلى أن ما يعيشه الوطن من أمن واستقرار وانتصارات بفضل تضحيات الشهداء.
تخلل الفعالية بحضور قيادات من الهيئة العامة للتأمينات ومشاركات من وزارة الخدمة المدنية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمعهد الوطني للعلوم الاداريه, ريبورتاج عن الشهداء من منتسبي هيئة التأمينات والمعاشات.

مقالات ذات صلة