مناقشة أداء المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب

ناقش اجتماع اليوم برئاسة محافظ مأرب علي محمد طعيمان أداء المكتب التنفيذي وخطته للعام 2021م.

واستعرض الاجتماع بحضور مدراء المكاتب التنفيذية، الصعوبات التي تواجه سير العمل بالمكاتب التنفيذية والمعالجات اللازمة للارتقاء بمستوى الأداء وتعزيز الصمود والبناء التنموي وتقديم الخدمات للمواطنين.

وأكد الاجتماع ضرورة رفع تقارير شهرية وسنوية لكل مكتب على حدة، والانتظام في عقد الاجتماعات الدورية.

وفي الاجتماع أكد محافظ مأرب حرص قيادة المحافظة على تعزيز قدرات المكاتب التنفيذية ودعمها ومساندتها لتطوير مستوى الأداء خدمياً وتنموياً.

ووجه مدراء المكاتب بسرعة رفع تقارير الأداء والإنجاز للعام 2020م، متضمنة الإمكانيات والخطط المستقبلية وأهم الاحتياجات والصعوبات ومقترحات معالجتها.

وشدد المحافظ طعيمان على ضرورة تصحيح أوضاع المكاتب والحفاظ على المال العام وتوفير احتياجات المواطنين .. لافتا إلى أن المرحلة الراهنة سيتم التركيز على تقييم الأداء والرقابة على العمل وإجراء مراجعة شاملة لمختلف الجوانب التنظيمية والإدارية.

وأشار إلى أهمية وضع المعالجات السريعة لتشغيل وإصلاح المشاريع والمرافق الخدمية المتضررة جراء العدوان وبما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين.

وأكد المجتمعون أهمية تعزيز الأمن والاستقرار وعوامل الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد .. مشيدين بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات مأرب.

مقالات ذات صلة