قيادة الأمن المركزي بإب تزور المرابطين في جبهة الضالع

تفقد نائب فرع قوات الأمن المركزي العقيد علي التركي ورئيس أركان حرب قوات فرع الأمن المركزي بمحافظة إب المقدم عبدالسلام السلامي اليوم الأربعاء، المرابطين في منطقة العود الأمنية والخطوط الأمامية في جبهة محور بتار بمحافظة الضالع والمرابطين من منتسبي قوات الأمن المركزي.
وخلال الزيارة، أشار المقدم السلامي الى أن زيارة المنطقة الامنية بالعود والخطوط الأمامية في جبهة محور بتار بمحافظة الضالع من منتسبي قوات الأمن المركزي والمرابطين معهم للتصدي للعدوان الغاشم ومرتزقته تهدف إلى رفع معنويات المرابطين وتحقيق المزيد من الانتصارات في اطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.
وثمن التضحيات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية ورجال الأمن في مختلف المواقع والجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.
واستمع إلى شرح قدمة قائد المنطقة الامنية بالعود المقدم وسيم حسان عن الوضع الأمني للمنطقة والمهام والانجازات الامنية التي تقوم بها في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن أضافة إلى رفد ودعم ومساندة جبهات القتال ضد العدوان السعودي الأمريكي ودحر مرتزقته.
ولفت أركان الأمن المركزي الى دور قوات الأمن المركزي بالمحافظة في رفد الجبهات ومواجهة العدوان و تثبيت الأمن والاستقرار ، مشددا على ضرورة الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.
وأكد إهتمام القيادة الثورية والسياسية برعاية الجرحى وأسر الشهداء والمرابطين الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن.
فيما عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة .. مؤكدين الاستعداد للتضحية في سبيل الله والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

مقالات ذات صلة