رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح والمدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات يتفقدان الإصلاحية المركزية بالمحويت

تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله محمد أحمد والمدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات عبدالله محمد الهادي أوضاع الإصلاحية المركزية بمحافظة المحويت.
واطلع رئيس المصلحة ومدير الصندوق ومعهما مدير أمن المحافظة العميد أحمد مداعس ومدير مكتب التعليم الفني الدكتور عبدالملك مزارق على احتياجات النزلاء والجهود المبذولة لتحسين الخدمات بالإصلاحية.

وأكد رئيس المصلحة أن هذه الزيارة تأتي في إطار الحرص على الاهتمام بأوضاع السجن وتخفيف معاناة النزلاء، مشيرا إلى الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار وما خلفه من تداعيات على مختلف المستويات.

وأوضح أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع الهادفة إلى تأهيل النزلاء وتطوير مهاراتهم في مختلف الجوانب الحياتية وبما يسهم في إعادة دمجهم في المجتمع وتسهيل حصولهم على فرص عمل بعد خروجهم.

وأشاد رئيس المصلحة بدور صندوق تنمية المهارات في توفير احتياجات النزلاء وتنفيذ العديد من المشاريع والأنشطة التدريبية والتأهيلية الهادفة إلى تطوير قدرات النزلاء واكسابهم مهارات حرفية.

من جهته أشار المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات عبدالله الهادي إلى أن تقديم التجهيزات والأدوات لمركز التدريب المهني بالإصلاحية المركزية بالمحويت يأتي في إطار توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى والرؤية الوطنية لبناء الدولة.

وأبدى المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات استعداد الصندوق توفير متطلبات المركز في الإصلاحية من معامل الحاسوب والخياطة وورشة النجارة والمناهج والصيانة وبإشراف مكتب التعليم الفني بالمحافظة إضافة إلى توفير مولد كهربائي للإصلاحية.

بدوره أشاد مدير أمن المحافظة بجهود المصلحة في سبيل توفير احتياجات النزلاء وتحسين أوضاعهم وكذا جهود صندوق تنمية المهارات في دعم سجن الإصلاحية من خلال تأهيل النزلاء في مركز تدريب مهني ورفده بالمعامل والتجهيزات اللازمة.

رافقهم خلال الزيارة نائب المدير التنفيذي للصندوق بكيل رسام ومساعدو المدير التنفيذي لشئون الدعم والتطوير المؤسسي علي البهلولي ومحمد شرف الدين ومدير عام الشئون المالية أشرف الشامي.

مقالات ذات صلة