عبدالسلام يدعو اللجنة الثورية للاستمرار في مواجهة العدوان ودعم الاتفاق السياسي

[مأرب برس|01/إغسطس/2016م] ـ دعا الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام اليوم الإثنين اللجنة الثورية للإستمرار في المد الثوري والشعبي في مواجهة العدوان الغاشم على شعبنا اليمني ودعم الجيش والأمن واللجان الشعبية والتعبير المستمر عن هموم الشعب وتطلعاته ودعم التوافق السياسي والحفاظ على مكتسبات ثورة الشعب ونضاله.

وأكد عبدالسلام في منشور له على صفحته في الفيس بوك أن اللجنة الثورية استطاعت أن تدير مرحلة العدوان الحرجة وتحافظ على مؤسسات الدولة بمقدار كبير من العزم والهمة والتفاني في إدارة الدولة والوصول باليمن إلى بر الأمان في أسوأ ظروف عاشها وعرفها اليمن.

وعبّر عبدالسلام عن شكر أنصار الله البالغ للجنة الثورية ورئيسها محمد علي الحوثي على الدور الذي قاموا به وعلى الشجاعة التي تحلوا بها في مواجهة التحديات الداخلية والخارجية ومعالجة الاختلالات حتى بدء التوافق السياسي الوطني مؤخرا.

وأشار عبدالسلام إلى الظروف الاستثنائية التي عاشها اليمن جراء العدوان الغاشم والذي كان له إنعكاسات واضحة في مختلف الاتجاهات الإقتصادية والعسكرية والسياسية والأمنية والانسانية والاجتماعية وبعد الفراغ الذي أحدثته السلطة باستقالتها بشكل مفاجئ ونجاح اللجنة الثورية في إدارة المرحلة.

مقالات ذات صلة