رئيس مجلس النواب يؤكد أهمية توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد

عقد بمجلس النواب، اليوم الأحد، اجتماع برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي وضم نائب رئيس المجلس عبد الرحمن الجماعي وأمين عام المجلس الدكتور رشاد الرصاص ورؤساء الدوائر ونوابهم ومديري المكاتب وعدد من المستشارين.
وخلال الاجتماع أكد رئيس مجلس النواب أهمية التعاون وتوحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد في إطار تنفيذ المهام المناطة بأعمال جهاز الأمانة العامة والدوائر والمكاتب التابعة لها.

وحث الجميع على ضرورة مضاعفة الجهود وتحسين الأداء لمواكبة التحديثات والتطورات للارتقاء بالأداء الإداري والتنظيمي والفني في تنفيذ المهام والواجبات الموكلة وفي إطار تعزيز جبهة الصمود في وجه العدوان وادواته والذي يجسد اسناداً للمرابطين في الجبهات في مواجهة تحالف الشر والعدوان.

وفي الاجتماع حيا رئيس مجلس النواب أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية على ما يبذلونه من جهود وما يحققونه من انتصارات في مختلف الجبهات في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة المحتلين والغزاة وحثهم على المزيد من الصمود والثبات حتى تحقيق النصر واستعادة السيادة اليمنية على كامل التراب والجزر والمياه اليمنية ودحر المحتلين.

كما حث كافة أبناء الشعب اليمني على المزيد من التلاحم وتوحيد الصفوف لإسقاط رهانات العدوان وأدواته.

ولفت إلى تكشف الاقنعة وظهور قبح تحالف العدوان وهرولته للتطبيع والموالاة للكيان الإسرائيلي الغاصب والمحتل الذي يمارس عدوانه على الشعب الفلسطيني وقتله للأطفال وهدم المنازل كما يفعل تحالف العدوان في اليمن بحق أبناء الشعب اليمني.

وفي الاجتماع تم قراءة الفاتحة ترحماً على أرواح الشهداء الذين استشهدوا وهم يدافعون عن اليمن الأرض والإنسان.

مقالات ذات صلة