أعضاء مجلس الشورى يقدمون دعماً مادياً للقوة الصاروخية

أودع نائب رئيس مجلس الشورى عبده محمد الجندي ومعه رئيس لجنة السلطة المحلية والخدمات رئيس لجنة دعم الجبهات بالمجلس علي محمد الحوثي وعضو المجلس محمد الزوم، مبلغ مالي في الحساب المخصص بالهيئة العامة للبريد، مقدّم من أعضاء المجلس للقوة الصاروخية.
وأشار نائب رئيس مجلس الشورى إلى أن الدعم المستمر من أعضاء مجلس الشورى للجبهات يأتي عرفاناً بتطوير الصناعات العسكرية التي أصابت تحالف العدوان وأدواته.
وأكد أهمية دعم الجبهات بالمال والرجال وإمداد المرابطين بكل غالٍ ونفيس في مواجهة صلف العدوان وغطرسته والذي يستهدف أمن الوطن وحريته وإستقلاله.
وحث الجندي على استمرار أبناء اليمن في دعم الجبهات على الحساب المخصص بالهيئة العامة للبريد رقم “1126” .. منوهاً بتضحيات المناضلين من أبناء الوطن وشهدائه الذين ارتقوا دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
فيما أكد رئيس لجنة السلطة المحلية والخدمات رئيس لجنة دعم الجبهات بمجلس الشورى استمرار أعضاء المجلس في إسناد الجبهات والمرابطين لمواجهة العدوان الذي ما بزال يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.
ونوه باستمرار صمود وثبات واستبسال اليمنيين في مواجهة العدوان الذي يستهدف قرار الشعب اليمني وثرواته ومقدراته .. داعياً إلى مزيد من وحدة الصف و الجبهة الداخلية.
إلى ذلك استمع نائب رئيس مجلس الشورى الجندي وعضوا المجلس الحوثي والزوم، إلى شرح من وزير الإتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير ومدير الهيئة العامة للبريد محمد مرغم، إلى شرح موجز عن أنشطة وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات.
كما تم الاستماع إلى سير عمليات التبرع للجبهات من خلال أرقام الحساب المخصصة والتي ما تزال تعكس وحدة الموقف اليمني الرافض لاستمرار العدوان والحصار.
وثمن وزير الإتصالات وتقنية المعلومات جهود أعضاء مجلس الشورى في دعمهم المادي والمعنوي المستمر للمرابطين في الجبهات.

مقالات ذات صلة