صعدة.. افتتاح المعرض الشتوي الثاني لأبناء الشهداء والأسرى والجرحى

افتتح محافظ صعدة محمد جابرعوض اليوم الاثنين، المعرض الشتوي المجاني الثاني لأبناء الشهداء والأسرى والجرحى والمعاقين أقامته مؤسستي إنقاذ إنسان للإغاثة والتنمية المستدامة وأحرار اليمن للرعاية والتأهيل والتنمية.
يستفيد من المعرض بالتنسيق مع جمعية مستقبل اليمن لرعاية وتأهيل المعاقين ودائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع أكثر من 500 طفل وطفلة ويحتوى على حقائب مدرسية وبطانيات وملابس شتوية وأحذية.

وفي الافتتاح أشاد المحافظ عوض بدور المؤسسات والجمعيات الخيرية في تعزيز التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع اليمني خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأكد المحافظ أهمية إقامة هذه المعارض التي تسهم في التخفيف من معاناة أسر الشهداء والأسرى وذوي الاحتياجات الخاصة وإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم، داعيا رجال المال والأعمال إلى دعم المشاريع التي تسهم في تعزيز التكافل الاجتماعي.

من جانبه أكد مدير دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع العميد الدكتور مهند المتوكل أن المعرض الثاني يأتي انطلاقا من الواجب الإنساني تجاه أبناء الشهداء والجرحى والأسرى وذوي الاحتياجات الخاصة، مشيراً إلى أنه سيتم اقامة معارض أخرى في عدد من المحافظات.

بدوره أوضح رئيس مؤسسة انقاذ محمد عبد الله المتوكل أن المعرض يحتوي على 500 بطانية و500حقيبة مدرسيه و500 احذية و500 كسوة لأبناء الشهداء والأسرى والجرحى وذوي الاحتياجات الخاصة.

مقالات ذات صلة