اشتعال المعارك داخل الاراضي السعودية والجيش اليمني يكثف ضرباته

[مأرب برس|04/اغسطس/2016م] ــ جبهة ما وراء الحدود ــ دمر الجش اليمني واللجان الشعبية اليوم الخميس مدرعة وآليتين عسكريتين تابعة للسعودية في عسير، ولقي جندي سعودي مصرعه برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في جيزان، وقصفت القوة الصاروخية معسكر “بن يالين” في نجران بصلية من الصواريخ.

وأفاد مصدر عسكري لـ “المسيرة نت” بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية دمروا مدرعة سعودية نوع بي إم بي خلف رقابة سهوة في مدينة الربوعة في قطاع عسير.

وأضاف المصدر أن وحدات الجش واللجان الشعبية دمرت آليتين سعوديتين إحداهما من نوع برادلي في مدينة الربوعة. وفي جيزان لقي عسكري سعودي مصرعه برصاص وحدة للقناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية في موقع العبادية بمنطقة الخوبة.

إلى ذلك أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صلية صواريخ على تجمع للآليات السعودية في معسكر “بن يالين” في نجران، وصلية صواريخ على موقع ورقابة طلعة رجلاء السعودي.

وكان عسكري سعودي لقي مصرعه في وقت سابق اليوم الخميس في عملية قنص نفذتها وحدة للقناصة لدى الجيش اليمني واللجان الشعبية بمنطقة الخوبة بقطاع جيزان.

جدير بالذكر أن عمليات الجيش واللجان الشعبية تتواصل في جبهات ما وراء الحدود ردا على خروقات العدوان المستمرة على الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة