أبناء قبائل خربة سعوان ينددون بالإرهاب الأمريكي

أدانت قبائل خربة سعوان بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء التصنيف الأمريكي لأنصار الله.

 

وأكدت في وقفة حاشدة اليوم، بحضور عدد من قيادات ومسئولي المحافظة ومشائخ ووجهاء المنطقة، أن ما ترتكبه الإدارة الأمريكية وتحالف العدوان من جرائم مروعة بحق الشعب اليمني هو الإرهاب الحقيقي.

 

وأشار أبناء خربة سعوان، إلى أن الإدارة الأمريكية أثبتت أنها مصدر الإرهاب في العالم.. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار.

 

ولفتوا إلى أن العدوان الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا تماسكا وصمودا في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار .. معتبرين السياسة الأمريكية بحق الشعوب الحرة هو الإرهاب بذاته.

 

وأكد بيان صادر عن الوقفة، النفير العام إلى الجبهات لمواجهة العدوان وإسقاط مشاريعه.

 

واستنكر صمت المجتمع الدولي تجاه ما تمارسه الإدارة الأمريكية من إرهاب بحق الشعب اليمني وقواه الحية المناهضة للعدوان .. مطالبا أحرار الأمة برفع أصواتهم لإدانة الإرهاب الأمريكي.

 

وأشاد بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. داعيا أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز الاصطفاف في مواجهة غطرسة تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

 

من جهة أخرى رفع أبناء وقبائل خربة سعوان خلال الوقفة اللافتات المؤكدة الاهتمام بالزراعة تجسيدا لتوجيهات محافظ صنعاء باعتماد المنطقة محمية زراعية لما تتميز به من مقومات ومناخ لزراعة كافة أنواع الفواكه بما فيها العنب.

 

وأكد المشاركون العمل بوثيقة منع بيع الأراضي الزراعية للحفاظ على المنطقة من الزحف العمراني.

 

حضر الوقفة وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الاستثمار صالح خميس ومدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة مبخوت محمد ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد خميس.

مقالات ذات صلة