وزير الإعلام ومحافظ مأرب يناقشان سبل الارتقاء بالأداء الإعلامي في مأرب

ناقش وزير الإعلام ضيف الله الشامي خلال لقائه اليوم محافظ مأرب علي محمد طعيمان، السبل الكفيلة بتطوير الأداء الإعلامي بالمحافظة.

وتطرق اللقاء، إلى الجوانب المتصلة بالارتقاء بمستوى الأداء الإعلامي ومواكبة أنشطة قيادة المحافظة والسلطة المحلية والمكاتب الحكومية ورصد جرائم العدوان ومرتزقته وغيرها.

واستعرض خطط مكتبي الأعلام ووكالة الأنباء اليمنية سبأ للعام الحالي، وتنسيق الجهود لتوفير إحتياجات المكتبين والمتطلبات اللازمة للعمل وفقا للإمكانات المتاحة.

وأكد الوزير الشامي أهمية دور وسائل الإعلام في تغطية الأنشطة الرسمية وتسليط الضوء على الفعاليات والأنشطة المجتمعية وتعزيز عوامل الصمود الشعبي في مواجهة العدوان وكشف انتهاكات قوى العدوان، خاصة في المناطق المحتلة.

وأشار إلى أهمية مضاعفة الجهود وتعزيز التنسيق بين وسائل الإعلام والمؤسسات الرسمية في المحافظة بما يسهم في تطوير الأداء الإعلامي .. مشدداً على ضرورة التقييم المستمر للرسالة الإعلامية للإرتقاء بمستوى الأداء وتجاوز أوجه القصور.

بدوره أكد محافظ مأرب، أهمية تغطية وسائل الإعلام الرسمية لفعاليات وأنشطة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وإبراز مظلومية أبناء المحافظة وانتهاكات العدوان ومرتزقته بحق المدنيين للرأي العام المحلي والدولي .

ولفت إلى ما تتعرض له المحافظة من استهداف مستمر من قبل طيران العدوان السعودي، تسبب في دمار كبير للبنى التحتية والممتلكات العامة والخاصة، في ظل تعتيم وتضليل إعلامي كبير تمارسه أبواق العدوان.

وأقر اللقاء، عدداً من الإجراءات الكفيلة بتطوير العمل الإعلامي وتدريب وتأهيل كوادر من أبناء المحافظة في المجال الإعلامي.

حضر اللقاء، مدراء مكاتب وزير الإعلام محمد الصعفاني والإعلام بالمحافظة فارس القانصي ووكالة الأنباء اليمنية سبأ عبدالله الشريف و المحافظ فواز الصالحي.

مقالات ذات صلة