مؤسسة رمز للتنمية توزع مساعدات مالية للأيتام بصنعاء

وزعت مؤسسة رمز للتنمية بصنعاء اليوم الأحد ، مساعدات مالية للأيتام بدعم مؤسسة رحمة حول العالم التنموية.

وفي الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة، أشارت رئيسة مؤسسة رمز للتنمية بشرى المحفدي إلى أهمية رعاية هذه الشريحة والاهتمام بها انطلاقا من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف ، لافتة إلى الدلالات الإنسانية في الاهتمام بشريحة الأيتام ومد يد المساعدة لهم وتحسين أوضاعهم.

وتطرقت إلى جهود المؤسسة في تنفيذ مختلف المشاريع الخيرية وتقديم السلة الغذائية والملابس العيدية والشتوية وأضاحي العيد والحقيبة المدرسية والرعاية الصحية ورعاية الأيتام .. مؤكدة أهمية رعايتهم وتأهيلهم وإكسابهم الخبرات والمهن العملية وتمكينهم اقتصاديا.

وثمنت دعم مؤسسة رحمة حول العالم التنموية للأيتام من خلال هذا المشروع .. داعية إلى استمرار تقديم الدعم والرعاية للأيتام والفقراء لمواجهة الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن والمواطن.

فيما استعرض ممثل مؤسسة رحمة حول العالم التنموية صالح الحاج أنشطة وبرامج المؤسسة الإنسانية ومنها كفالة الأيتام في مختلف المحافظات.

وأشار الى أهمية العمل الخيري والإنساني الذي يعزز روح التكافل والتراحم والتعاطف والتعاضد في المجتمع ويجسد المبادئ السامية التي حثها الدين الإسلامي.

وأشاد الحاج بجهود مؤسسة رمز وأنشطتها الإنسانية والخيرية والتنموية .. مؤكدا الاستعداد لاستمرار التعاون والتنسيق وتنفيذ المشاريع الخيرية ومنها رعاية الأيتام وكفالتهم.

تخلل الحفل فقرات إنشادية وقصائد شعرية قدمها الأطفال الأيتام وعرض ريبورتاج عن مؤسسة رمز للتنمية وبرامجها خلال العام الماضي.

وفي الختام بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة رحمة عبد الرحمن العطاس تم توزيع مساعدات مالية لعدد ١٦ من الأطفال الأيتام كمرحلة أولى كما تم تكريم مؤسسة رحمة حول العالم التنموية بدرع مؤسسة رمز للتنمية تقديرا لجهودها ودعمها ورعايتها للأيتام والأنشطة الخيرية بشكل عام.

مقالات ذات صلة