فعالية ثقافية بأمانة العاصمة في ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء

نظمت موظفات ديوان أمانة العاصمة اليوم الثلاثاء، فعالية ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة- ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام.

وفي الفعالية أشار وكيل الأمانة علي شريم، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من سيرة السيدة فاطمة ونشر الوعي في أوساط المجتمع لترسيخ الهوية الإيمانية والتصدي لمخططات أعداء الأمة والإسلام.

ولفت إلى أهمية اقتداء المرأة اليمنية بسيرة السيدة فاطمة الزهراء والسير على نهجها في الصبر والثبات على الحق ومواجهة العدوان والإرهاب الأمريكي والإسرائيلي.

فيما أكدت مدير عام الاستثمار أفراح أبو طالب ونائب مدير عام المرأة بالأمانة صفية المتوكل ومديرتي التدريب والتأهيل سامية أبو طالب والدراسات والبحوث خلود المؤيد، ضرورة الاقتداء بسيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام.

وأشارت الكلمات إلى أن الزهراء عليها السلام مثلت القدوة والأسوة الحسنة التي ينبغي على النساء المسلمات السير على خطاها لمواجهة الحرب الناعمة التي تستهدف المرأة المسلمة في دينها وأخلاقها.

واستعرضت مناقب السيدة فاطمة الزهراء وسيرتها وجهادها، وأهمية المناسبة باعتبارها محطة للتزود من سيرتها والاقتداء بها لتحصين المجتمع من مخاطر الحرب الناعمة ومؤامرات العدوان ضد المرأة المسلمة.

مقالات ذات صلة