رئيس المجلس السياسي الأعلى :تفعيل القيادات والخبرات في المجال الرقابي لتقوم بدورها في الرقابة وتحقيق النزاهة والشفافية

[مأرب برس|07/أغسطس/2016م] ــ صنعاء ـ سبأ:
زار رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ صالح الصماد اليوم الأحد اللجنة الرقابية العليا، أطلع خلالها على سير العمل الرقابي.

والتقى الأخ صالح الصماد خلال الزيارة رئيس اللجنة الرقابية علي العماد وكادر اللجنة، واستمع إلى خطط وأنشطه اللجنة وبرامجها في العمل الرقابي.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تكاتف الجهود وحشد الطاقات خاصة في ظل صلف العدوان الذي يسعى لشق الصف وزعزعة أمن واستقرار اليمن.. مشيرا إلى أن الجهود تصب في إعادة إنعاش مؤسسات الدولة الرقابية وهو ما يتطلب تفعيل القيادات والخبرات في المجال الرقابي لتقوم بدورها في الرقابة وتحقيق النزاهة والشفافية.

ولفت إلى أن الرقابة الشعبية المجتمعية ستقوم بدورها خلال المرحلة القادمة في العمل الرقابي وتوعية المجتمع بأهمية مكافحة الفساد.. مؤكدا أنها تسهم بشكل كبير في الحد من الفساد الذي لا يمكن محاربته دون وجود هذا النوع من الرقابة.

وحث رئيس المجلس السياسي الأعلى أعضاء اللجنة على بذل المزيد من الجهود في العمل الرقابي وتفعيل الرقابة المجتمعية والشعبية بما يعزز ويسهم في بناء مؤسسات الدولة.

من جانبه أشار رئيس اللجنة الرقابية العليا إلى أهمية الزيارة والتي تدل على المسؤولية الوطنية التي يتحلى بها رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وقال ” إن لقاء رئيس المجلس السياسي الأعلى بكوادر اللجنة وحثهم على مواصلة الجهود في المجال الرقابي الشعبي يمثل دفعة قوية ومعنوية للجنة في محاربة الفساد وتعزيز الشفافية والنزاهة”.

فيما عبر كادر اللجنة الرقابية عن سعادتهم بهذه الزيارة .. مباركين تشكيل المجلس السياسي الأعلى.

مقالات ذات صلة