وقفة لأبناء باجل بمحافظة الحديدة استنكاراً لاختطاف النساء واحتجاز السفن

نظم أبناء مديرية باجل بمحافظة الحديدة اليوم وقفة تنديداً بالقرصنة البحرية واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية، واستنكاراً لاختطاف النساء في مأرب.

وأدان المشاركون في الوقفة تمادي دول تحالف العدوان في حربها على اليمن ومضاعفة معاناة أبنائه من خلال الجرائم المتواصلة واستمرار الحصار .

فيما أشار وكيل المحافظة المساعد عامر مثنى إلى أن اختطاف النساء جريمة دخيلة على المجتمع اليمني.. مؤكدا أن أحرار اليمن لن يرضوا بهذا الفعل المشين وسيدافعون عن أعراضهم ودينهم بكل الوسائل والإمكانيات.

وأوضح أن هذه الجريمة عيب أسود تتنافى مع المبادئ والقيم والأعراف اليمنية الأصيلة التى تجرّم المساس بالنساء .

وفي الوقفة التي حضرها مدير المديرية أدهم ثوابة أكد أمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد معافا أن هذه الجريمة النكراء تستوجب التحرك والحشد للجبهات لمساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان والدفاع عن الأرض والعرض.

وشدد بيان صادر عن الوقفة على مواصلة رفد الجبهات وتحرير مأرب من دنس الغزاة والمرتزقة، والانتصار للمختطفات، مستنكراً استمرار التواطؤ الأممي إزاء مثل هذه الجرائم بحق الشعب اليمني.

واعتبر البيان القرصنة البحرية واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية جريمة حرب تشارك فيها الأمم المتحدة ومنظماتها بصمتها المخزي.

مقالات ذات صلة