لقاء في ريمة يناقش آلية تعزيز التحشيد والتواصل مع المغرر بهم

ناقش لقاء بمحافظة ريمة اليوم، برئاسة المحافظ فارس الحباري، آلية تعزيز جهود التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات والتواصل مع المغرر بهم من أبناء المحافظة في مأرب للعودة إلى صف الوطن.

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة محمد مراد، وقيادات المجلس المحلية بمديريات المحافظة، إلى مهام لجان التعبئة والتحشيد والتنسيق والتواصل مع المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب بالاستفادة من قرار العفو العام.

وفي اللقاء أكد المحافظ الحباري أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في التحرك الجاد لرفد الجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وأشار إلى خطورة المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن، ما يتطلب تكاتف الجهود لتخفيف من معاناة أبناء المحافظة .. لافتاً إلى أن تصعيد العدوان وحصاره الخانق لن يزيد الشعب اليمني، إلا قوة وصلابة وثباتاً في إفشال مخططات العدوان الأمريكي السعودي حتى تحقيق النصر.

وأشاد بدور قيادات المجالس المحلية في المحافظات وحرصها على توحيد الجبهة الداخلية ومواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم والعطاء لمواجهة العدوان ومرتزقته.

وحث محافظ ريمة على تعزيز التواصل مع المغرر بهم لضمان عودتهم الى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام ولهم الأمان.

وشدد على ضرورة مواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لاستكمال تحرير كافة المناطق المحتلة من قبل قوى العدوان والمرتزقة.

وثمن الحباري المواقف المشرفة لأبناء ريمة وتضحياتهم في مواجهة العدوان .. داعياً الجميع إلى التفاعل والخروج بمسيرة حاشدة يوم غدٍ عقب صلاة الجمعة بالمحافظة للتنديد باستمرار جرائم العدوان وما يفرضه من حصار منذ ست سنوات.

مقالات ذات صلة