البحرية الإيرانية: ردنا على أي تهديد سيكون قويا ومدمرا

أكد قائد القوة البحرية لجيش الإيراني الأدميرال حسين خانزادي أن التواجد القوي لبحريتي الجيش والحرس الثوري الإيراني جعل العدو غير قادر أبدًا الوصول إلى الحدود المائية للبلاد، مشددا على أن رد شباب هذا البلد على أي تهديد سيكون قويا ومدمرا.

وأضاف الأدميرال خانزادي، اليوم الاثنين، خلال اجتماع لقادة القوة البحرية في الجيش والحرس الثوري: إن الأمن والسلام مستتب في منطقة الخليج، ومضيق هرمز بفضل التواجد القوي لبحريتي الجيش والحرس الثوري الإيراني.

 

واشار إلى أن تواجد قطعات القوة البحرية للجيش في المياه الدولية غير معادلات العدو وتسبب بإفشال جميع دسائسه الرامية إلى انعدام الامن وتهديد الملاحة التجارية وقال ان العدو كان في البداية بصدد اغلاق الموانئ وانعدام امن الناقلات التجارية ولكن تواجد القوة البحرية بمعداتها وقواتها أفشل جميع تلك الدسائس.

 

وقال الادميرال خانزادي: ان القوة البحرية للجيش بتواجدها اليوم في المياه الدولية ورفعها راية الجمهورية الاسلامية الإيرانية في المياه البعيدة تعد اليد الطولى للبلاد أمام تهديدات العدو، وينبغي على جميع الدول الطامعة في حدود إيران أن تعلم بأن قواتنا المسلحة تقف أمام أي وقاحة وبلطجة بعيون ثاقبة وإيمان قلبي ومعدات حديثة.

 

المصدر: إرنا

مقالات ذات صلة