مديرية سنحان بصنعاء تحيي ذكرى سنوية الشهيد القائد

أقيمت بمديرية سنحان محافظة صنعاء اليوم فعالية ثقافية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

استعرضت الفعالية بحضور وكيل المحافظة لقطاع الأمن عبدالقادر الشاوش، مناقب الشهيد القائد والقيم الإيمانية التي تحلى بها، وصبره وتحمله المسئولية تجاه واقع الأمة وإدراكه للمؤامرات التي تحاك ضد اليمن والأمة بصورة عامة.

وأشارت إلى أن مشروع الشهيد القائد الذي جسده بالمسيرة القرآنية، أثبت تحركه الواعي تجاه التحديات التي تعيشها الأمة وحالة الضعف والشتات التي أصابها جراء ابتعادها عن القرآن الكريم.

وحثت على الاستفادة من ذكرى سنوية الشهيد القائد باستلهام الدروس والعبر الجهادية التي خاضها خلال مراحل حياته بما يعزز من قيّم الصمود والثبات في مقارعة قوى العدوان ومواصلة الجهاد في الدفاع عن الوطن وكرامة أبنائه.

وتطرقت إلى مواقف العزة والكرامة للشهيد حسين بدر الدين الحوثي ووقوفه في مواجهة الطغاة وإعلانه الصرخة في وجه المستكبرين غير آبها بالتهديدات والقيود التي فشلوا من خلالها في اغتيال مشروعه وتكميم صوته الثائر بالحق.

كما استعرضت نماذج من الأحداث في واقع الأمة وما يمر به اليمن من عدوان وتكالب دولي، من خلال تحذيره وتنبيه الأمة بنور بصيرته من منطلق القرآن الكريم واستباقية الرؤية ومصداقيتها.

وفي الفعالية أشاد أبناء سنحان بعمليات القوة الصاروخية والانتصارات في جبهة مأرب .. مجددين التأكيد على موقف الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء.

ودعوا إلى تعزيز الاصطفاف والالتفاف لإفشال مخططات العدوان والتصدي لمؤامراته .. مؤكدين أهمية الجاهزية والاستنفار لتعزيز الانتصارات وتطهير مأرب من دنس المحتلين.

تخلل الفعالية بحضور قيادات محلية وتنفيذية وأمنية وإشرافية وحشد من مشائخ ووجهاء وأبناء سنحان، قصائد وأناشيد، جسدت الوعي بمشروع الشهيد القائد، وأهمية استلهام العبر من تضحياته في مواجهة العدوان للتحرر من قوى الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل.

مقالات ذات صلة