صنعاء.. وقفات احتجاجية تنديدا بجرائم وحصار العدوان

أقيمت بمديريات محافظة صنعاء اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان وأعمال القرصنة البحرية واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية.

واستنكر المشاركون في الوقفات باستمرار صمت العالم، إزاء جرائم الحرب التي يتعرض لها الشعب اليمني منذ ست سنوات، مناشدين أحرار العالم بالتضامن إلى جانب الشعب اليمني والخروج في مسيرات للمطالبة بوقف العدوان ورفع الحصار وإطلاق سفن المشتقات النفطية.

 

وبارك أبناء محافظة صنعاء انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته والعمليات النوعية للقوة الصاروخية في العمق السعودي.

 

وجدد المشاركون التأكيد على استمرار الصمود والثبات في وجه العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء للذود عن الوطن، مؤكدين المضي على درب الشهداء في التضحية والفداء ونصرة الوطن وتحريره من دنس المعتدين.

 

وأكدوا أن انتهاكات العدوان والممارسات التعسفية بتشديد الحصار والتمادي في احتجاز سفن الوقود لن تزيد الشعب اليمني إلا إصراراً وعزيمة في مواجهته، مجددين التمسك بالهوية الإيمانية وتعزيز التلاحم والاصطفاف للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

 

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات استمرار صمود أبناء محافظة صنعاء ودعم المرابطين والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة تحالف العدوان والمرتزقة.

 

ودعت البيانات المغرر بهم العودة إلى جادة الصواب والانحياز لصف الوطن سيما وقد تكشفت مشاريع وأهداف العدوان في تمزيق اليمن والسيطرة على مقدراته ونهب خيراته.

مقالات ذات صلة