أمن محافظة حجة ينظم فعالية ثقافية في ذكرى سنوية الشهيد

نظمت إدارة أمن محافظة حجة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد تحت شعار “الشهيد القائد قدم الرؤية القرآنية المتكاملة لبناء الأمة وعزتها”.

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير أمن المحافظة العقيد أحمد جحاف وقيادات الأجهزة الأمنية أكد مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني العقيد محمد المحطوري، أهمية التمسك بالهوية الإيمانية والمشروع القرآني للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي .

وأشار إلى الشعار الذي أطلقه الشهيد القائد لإعلان البراءة من أعداء الأمة في الوقت الذي كانت فيه الكثير من الأنظمة خانعة وخاضعة لأمريكا واسرائيل.. لافتاً إلى أن أبرز ثمار التمسك بالمشروع القرآني قولا وعملا تجسدت في ميادين العزة والكرامة والشرف.

فيما تطرق نائب مدير العلاقات والتوجيه المعنوي بالمحافظة الرائد محمد قاريه إلى ما حققته المسيرة القرآنية من عزة وكرامة، وتضحيات الشهيد القائد في سبيل الانتصار للحق.

وأشار إلى أن الحديث عن الشهيد القائد هو حديث عن الحرية والكرامة والعودة للقيم الإنسانية والايمانية ومحاربة الظلم وتحمل المسئولية في مواجهة التحديات.

وأكد الرائد قاريه أهمية التمسك بالقيم والأخلاق والمبادئ والقضية التي ضحى من أجلها الشهيد واستلهام الدروس من تضحيته لتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

تخلل الفعالية عرض عن حياة الشهيد القائد.

مقالات ذات صلة