ثلاث فعاليات بمديرية بدبدة في مأرب بالذكرى السنوية للشهيد القائد

أقيمت بمديرية بدبدة في محافظة مأرب ثلاث فعاليات خطابية وثقافية في الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

ففي الفعالية الخطابية بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية والمكتب الإشرافي والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، ألقيت كلمات تطرقت إلى السيرة الجهادية للشهيد القائد ودوره التنويري والتثقيفي في مواجهة المخططات الصهيونية والأمريكية بالمنطقة .

وأكدت دعم الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وهزيمة قوى العدوان ومرتزقته، داعية المغرر بهم من أبناء المديرية للعودة إلى صف الوطن واغتنام  قرار العفو العام , مؤكدين أهمية توحيد الجهود والطاقات لمواجهة العدوان .

فيما أشارت الكلمات في الفعالية الثقافية التي نظمها القطاع التربوي بالمديرية، إلى دلالات إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد واستلهام معاني الصمود والتضحية والبذل والعطاء لترسيخ القيم والمبادئ والهوية الإيمانية.

وتطرقت الكلمات إلى المواقف البطولية للشهيد القائد ومعركة الوعي التي جسدها في حياته لمناهضة المشروع الاستعماري الأمريكي الصهيوني بالمنطقة, لافتاً إلى خطورة المرحلة التي عاصرها الشهيد القائد والمواقف التي واجهها بكل شجاعة واستبسال.

كما نظمت الهيئة النسوية بالمديرية فعالية ثقافية، أكدت المشاركات فيها عظمة المشروع القرآني للشهيد القائد ودوره الكبير في استنهاض الأمة وتوجيه البوصلة نحو قضايا الأمة المركزية وفي مقدمتها قضية فلسطين.

واستنكرت المشاركات جرائم مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في مدينة مأرب, واختطافهم للنساء في سابقة دخيلة على المجتمع اليمني وتصرف يدلل على النهج الإجرامي لقوى العدوان والارتزاق .

تخللت الفعاليات قصائد شعرية عبرت عن السيرة العطرة للشهيد القائد وتمسك المجتمع بالمسيرة القرآنية .

مقالات ذات صلة