هيئة الأراضي والمساحة تسير قافلة مالية للمرابطين بأكثر من 24 مليون ريال

قدمت الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني اليوم قافلة مالية للمرابطين في الجبهات بأكثر من 24 مليون ريال بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد.

وخلال تقديم القافلة، أشاد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي بالجهود التي تبذل للتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال دعما لمن يقدمون أرواحهم رخيصة من أجل الدفاع عن الوطن وعزة الشعب اليمني وسيادته على كامل ترابه الوطني.

وأكد أن الشعب اليمني هو السند القوي والسد المنيع ضد جحافل العدوان والغزاة والمحتلين.. مشيرا إلى أن الانتصارات التي يسطرها المرابطين في جبهات العزة والشرف هي ثمرة الصمود الأسطوري للشعب اليمني الذي يقف اليوم شامخا كالجبال الشماء.

وثمن الدكتور مقبولي، الدعم المالي والغذائي الذي تقدمه قيادة وموظفي الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني للمرابطين في ميادين العزة والشرف وكذا الدعم المقدم من كافة المؤسسات وأبناء الشعب اليمني.

وعبر خلال تقديم القافلة بحضور قائد قوات النجدة اللواء علي حسين بدر الدين الحوثي، عن الشكر لقيادة الهيئة وموظفيها على هذا الدعم السخي الذي يدل على الروح الوطنية والانتماء لهذا الوطن.

من جانبه، أعلن رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبد العزيز مجاهد العنسي عن تقديم موظفي الهيئة قافلة مالية بمبلغ 24 مليون و400 ألف ريال دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية تحت شعار ” قافلة الشهيد القائد”.

وأشار إلى أن موظفي الهيئة وقعوا على استمارة طوعية للالتحاق بالجيش الاحتياطي للدفاع عن الوطن في مواجهة قوى العدوان.

إلى ذلك أحيت الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وخلال الفعالية الخطابية، أشار رئيس الهيئة القاضي عبد العزيز العنسي إلى المواقف البطولية للشهيد القائد والقيم الإنسانية التي تحلى بها.

وأكد أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الشهيد القائد وثقافته القرآنية .. لافتا إلى أن مشروع الشهيد القائد رسخ في النفوس معاني الصمود والتضحية في الوقت الذي تتعرض فيه الأمة لمؤامرة تستهدف عقيدتها وهويتها.

ودعا رئيس الهيئة، إلي تقديم المزيد من الدعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتطهير كامل تراب اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

وكان موظفو الهيئة العامة للأراضي والتخطيط العمراني قد أصدروا بيان عقب تسيير القافلة المالية عبروا فيه عن مباركة الهيئة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وأبناء الشعب اليمني على الانتصارات العظيمة في جميع الجبهات والتي كان أخرها عملية التوازن السادسة التي نفذتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في العمق السعودي.

وأشار البيان إلى أن ما تضمنه معرض الشهيد القائد للصناعات العسكرية من أسلحة ردع استراتيجية، تمثل مصدر فخر لكل أبناء الوطن ورسالة واضحة في الذكرى السنوية للشهيد القائد بالمضي على دربه ومشروعه القرآني للنهوض باليمن في جميع المجالات التنموية والزراعية والاقتصادية والعسكرية وغيرها.

ودعا أحرار العالم إلى إدانة الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني، والضغط لإيقاف العدوان ورفع الحصار عن اليمن.

وطالب موظفو الهيئة مجلسي الأمن وحقوق الإنسان والمنظمات الإنسانية والحقوقية إلى القيام بمسؤولياتها وتشكيل لجنة تحقيق دولية للنظر في جرائم الحرب والإبادة التي اقترفها العدوان بحق الشعب اليمني ومحاسبة كل المسؤولين عنها.. مؤكدين أن جرائم العدوان لن تنال من صمود وثبات الشعب اليمني بل تزيده قوة وصلابة في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

وندد البيان بأعمال القرصنة البحرية واستمرار تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية.

وأهاب بكافة كوادر الهيئة في الديوان والفروع إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال باعتبار ذلك الخيار الوحيد لردع العدوان والرد على جرائمه.

مقالات ذات صلة