محافظ مأرب طعيمان يرفع برقية تهنئة للقيادة الثورية والسياسية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 

محافظ مأرب طعيمان يرفع برقية تهنئة للقيادة الثورية والسياسية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

 

المركز الإعلامي – مأرب نت

رفع محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان اليوم  برقية تهنئة للقيادة الثورية ممثلة بسماحة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى  المشير مهدي المشاط وأعضاء المجلس  ، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر اللواء طعيمان  باسمه ونيابة عن أعضاء السلطة المحلية وأبناء مأرب كافة  عن آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة .. سائلاً المولى عز وجل أن يهل شهر رمضان على اليمن والأمة العربية والإسلامية بالخير واليٌمن والبركات.

وقال محافظ مأرب ” يحل علينا شهر رمضان المبارك لهذا العام وشعبنا يسطر أروع الملاحم البطولية في جبهات العزة والشرف ويحقق إنتصارات كبيرة في مختلف الجبهات ومن أبرزها الإنتصارات الميدانية الكبيرة بجبهات مأرب  ضد قوى العدوان والإرتزاق،  بالتزامن مع دخول العدوان على بلدنا عامه السابع” .

وأضاف ” نجدد العهد لكم بالاستمرار في الصمود والثبات لمواجهة العدوان الذي تمارسه دول البغي والعدوان الأمريكي السعودي على شعبنا منذ ست سنوات” .. داعياً المولى جلّت قدرته أن يحفظ اليمن وشعبها وأن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للوطن الأمن والإستقرار والإستقلال  والنصر المبين على أعدائه.

#المركز_الإعلامي_مأرب

 

مقالات ذات صلة